التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

مقتل 7 ارهابيين وتدمير عدد من اوكار وعجلات داعش في الانبار 

الانبار – امن – الرآي –

تمكنت القوات الامنية المشتركة،الاحد، من قتل 7 ارهابيين وتدمير عدة مخابيء  وعجلات تابعة لداعش الارهابي ضمن قاطع عمليات الانبار .

 

وقالت خلية الاعلام الحربي ،ان” القوات الامنية تواصل عمليات تطهير محافظة الانبار من العصابات الارهابية، حيث نفذت القطعات الامنية فعالية في منطقة البوعيثه اسفرت عن تدمير عجلة تحمل مجموعة عناصر إرهابية، كما نفذت فعالية اخرى في منطقة (جسر البوعيثه) اسفرت عن قتل 6 ارهابيين وتدمير مخبأ للمجاميع الارهابية”.

 

واضافت الخلية ان” قواتنا الامنية شاغلت اهدافا للعدو وتمكنت من حرق عجلة نوع شفل ومخبأ ، كما احرقت موقعا تابعا لعصابات داعش ، الى ذلك تمكنت قوات الاتحادية من تدمير عجلة وحرق مخبأ كان يستخدمه العدو ضمن قاطع التلة, في حين تم تدمير احد المخابىء ومعالجة احد المنازل العائدة للعناصر الارهابية”.

 

 

واكدت ،انه”قتلت قوات الشرطة الاتحادية قناصا داعشيا وعالجت شفلا امام قطاعاتنا الامنية فضلا عن معالجة عجلة مدرعة مفخخة، وتمكنت من تفكيك 11عبوة ناسفة وتفجير عبوتين تحت السيطرة في تل مشيهدة ، كما احبطت قوات الشرطة الاتحادية محاولة تعرض على خط الصد وتم تكبيد العدو خسارة بالارواح والمعدات”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق