التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

5 أشياء لا تأخذيها معك إلى شهر العسل 

يعتبر التحضير لقضاء شهر العسل من الأمور التي تشغل بال أي عروسين مثله مثل حفل العُرس ؛ لذلك من الضروري أن يهتم كل حبيبين بالتحضير لتمضية هذا الوقت وكأنهما يحضران لحفل الزفاف تماماً.

إذا قررتما السفر ، فلا شك أن البلدان السياحية التي تمتاز بالبحر والجو المشمس والأماكن الأثرية ستكون في مطلع اختياراتكم. لذا ، انتبهي لهذه الأخطاء التي قد تقعي فيها أثناء تجهيز الشنطة تحديداً. إنكما ستسافران إلى بلد بعيد لقضاء وقت ممتع مليء بالمرح والراحة ، وعلى هذا الأساس تكون اختياراتكما.

بعض الأشياء الصغيرة قد تكون بسيطة بالنسبة لكما ، إلا أن عدم تجهيزها سيشكل فرقاً كبيراً. لذا ، تجنبي تحضير هذه الأغراض في حقيبة السفر في شهر العسل :

 

1- الملابس الإضافية :

لا داعي من أخذ ملابس إضافية بحجة إنك قد تحتاجينها. يجب عليكِ عدم الإكثار من الملابس وتجهيز لكل يوم بدلاً يتناسب مع طبيعة البلد الذي تزورانه.

 

2- الكمبيوتر المحمول :

لا أهمية من أخذ اللابتوب معكما ، وهل ستعملان في شهر العسل؟! أو ستتابعان السوشيل ميديا؟! . يزيد اللابتوب من وزن الشنطة في حين أنه لا حاجة له بالأساس.

 

3- أدوات الماكياج :

لست في حاجة لأكثر من كونسيلير وماسكارا خلال شهر العسل ؛ لذا لا حاجة لأن تأخذي معك شنطة الماكياج كاملة ، فالمستحضران لها وزن كبير ، بالإضافة إلى أنه يمكن أن تتلف بسبب التكسر في الشنطة والتغيير في المناخ.

 

4- الأحذية :

يكفي أخذ بعض الأحذية المريحة مثل الصندال المسطح والحذاء الرياضي. لذا لا تأخذي معك أحذية الكعب العالي أو حذاء زوجك الرسمي.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق