التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يونيو 16, 2024

العبادي يجتمع بخبراء ومستشارين ويؤكد: توجيهات المرجعية ستعطي زخما كبيرا لنا 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

اعلن مكتب رئيس الوزراء حيدر العبادي، مساء الجمعة، عن عقد الأخير اجتماعا مع عدد من الخبراء والمستشارين لمناقشة محاور الاصلاح الاداري والمالي وتحسين الخدمات، فيما أكد العبادي أن توجيهات المرجعية الدينية ستعطي زخما كبيراً له، داعيا الى شحذ الهمم من قبل جميع العاملين في الدولة.

وقال مكتب العبادي في بيان تلقت  (الرأي ) الدولية نسخة منه، إن “رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي عقد، مساء اليوم، اجتماعا مع عدد من الخبراء والمستشارين”، مبينا ان “المجتمعين ناقشوا محاور الاصلاح الاداري والمالي وتحسين الخدمات ومعالجة الترهل الوظيفي، اضافة الى تخصيص جزء موسع حول السبل الكفيلة للتصدي للفساد والمفسدين”.

وأضاف المكتب أن “الاجتماع استعرض جملة من الاجراءات التي سيتبناها سواء ضمن صلاحياته الدستورية او ضمن اختصاصات مجلس الوزراء والتي ستعرض في القريب العاجل”.

ونقل المكتب عن العبادي قوله، إن “البرنامج الحكومي الذي انطلقنا به عند تشكيل الحكومة وما تبعه من اجراءات عرضناها امام مجلس الوزراء لتخفيض بعض الامتيازات لاسيما تخفيض الرواتب وما يتبعها من اجراءات جاءت منسجمة مع التوجهات السديدة للمرجعية الرشيدة والتي ستعطي زخما كبيرا لنا”، مشددا على ضرورة “شحذ الهمم من قبل كل العاملين في الدولة من جانب والكتل السياسية من جانب اخر”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق