التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, مايو 8, 2024

هادي العامري يعلن قرب تطويق الرمادي بالكامل ويدعو الى المحافظة على قدسية التظاهرات 

بغداد – امن – الرأي –

اعلن الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري تطويق مدينة الرمادي بالكامل قريبا ، داعيا الى المحافظة على قدسيه التظاهرات ، معربا عن خشيته من حرف مسار التظاهرات ضد العمليات العسكرية ضد داعش. 

وذكر العامري في كلمة وجهها للشعب العراقي والمتظاهرين من خط المواجهة ضد الارهاب في الانبار ” نحن على اهبة الاستعداد لتطهير الفلوجة من الدواعش سيما وان معركة الفلوجة اقتربت وسيتم تطويق الرمادي بالكامل قريبا ” .

واضاف ” نحن نتواجد في أي مكان يقرره لنا الشعب العراقي ، ولن اشارك في التظاهرات بسبب الانشغال في الاستعدادات للمعركة المقبلة الحاسمة لان الاولوية الان هي مكافحة الارهاب وطرد داعش من العراق “.

واشار العامري الى ان ” مطالب الجماهير حقة ومشروعة وكفلها الدستور وانا مع ثقافة المطالبة بالحقوق “، معلنا ان ” امامنا مسؤولية لتجذير ثقافة المطالبة بالحقوق “، داعيا الحكومة الى ” بذل قصارى جهدها لتقديم الخدمات للمواطن رغم الازمة المالية ” .

كما دعا الحكومة الى ” الضرب بيد من حديد لكل فاسد في العراق ووضع برنامج حقيقي لمحاربة الفاسدين”، معربا عن امله بالشعب العراقي بان يتواجد في ساحات القتال ودعم المجاهدين “

واعرب عن خشيته من ” حرف مسار التظاهرات ضد العمليات العسكرية ضد داعش “، داعيا المتظاهرين الى ” المحافظة على قدسية التظاهرات وسلميتها والمطالب المشروعة وعدم السماح لاحد بالعبث بها”.

ودعا العامري ايضا المتظاهرين الى ” الحذر من بعض الفضائيات التي تريد حرف مسار التظاهرات ، والاستمرار بدعم المجاهدين في الانتصار على داعش”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق