التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مايو 9, 2024

النزاهة تستضيف وزير الموارد المائية وامين بغداد الاسبوع المقبل 

بغداد – محلي – الرأي –

اعلنت لجنة النزاهة النيابية، الجمعة، عن استضافة وزير الموارد المائية وامين بغداد الاسبوع المقبل لمناقشة سوء تجهيز المحافظات بالماء الصالح للشرب وماء السقي وخاصة في بغداد وحزامها التي تعاني حاليا من رداءة وشح ماء الشرب. 

وقال عضو اللجنة محمد كون في تصريح صحفي ان “اللجنة ستستضيف وزير الموارد المائية محسن الشمري للتحقيق في العمليات التي تشوبها الفساد في هذه الوزارة وفتح كل الملفات سواء في الوزارة السابقة او الحالية لكونها افتقرت الى خطط ستراتيجية للنهوض بالواقع الخدمي للمواطن ومن ثم تقديم جميع المقصرين للقضاء” .

 

واضاف ان “الاستضافة تأتي ضمن سلسلة استضافات نظمتها اللجنة بعد استضافت اللجنة المسؤولين في وزارة الكهرباء ورفعت بعض الملفات الى القضاء لسوء التعامل بتطوير انتاج الطاقة ومنح المواطن الكهرباء بالمستوى المطلوب خصوصا بعد ان تم تخصيص جزء كبير من الموازنات المالية السابقة لهذا القطاع”.

واشار كون الى ان “الاستضافة تأتي استجابة لمطالب المتظاهرين الذين عانوا طويلا من سوء الخدمات سواء على المستوى العمراني او توفير الماء الصالح للشرب او ماء السقي خصوصا وان هناك معاناة كبيرة من قبل الفلاحين لشحة المياه المقدَّمة لهم”. انتهى

 

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق