التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مايو 9, 2024

الشهرستاني يجدد التزام وزارته بتأهيل الجامعات المحررة 

بغداد – محلي – الرأي –

جدد وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين الشهرستاني، الجمعة، التزام وزارته بتأهيل الجامعات المحررة من سيطرة “داعش”، فيما اشار الى وضع خطط عاجلة للنهوض بالصروح العلمية.

 

وقال الشهرستاني في بيان صدر على هامش تفقده قواطع العمليات في كرمة الفلوجة وناظم التقسيم والصقلاوية في محافظة الانبار وإشرافه على توزيع التبرعات والمساعدات اللوجستية، ان “عزيمة العراقيين قادرة على هزيمة “داعش” التي تسعى الى تقويض وحدة الشعب العراقي ومرتكزات حضارته التاريخية”.

 وأكد الشهرستاني على “دعم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لابطال القوات الامنية والحشد الشعبي المرابطين عند خطوط التماس والمواجهة ضد قوى الشر والظلام”.

 

وجدد الشهرستاني التزام الوزارة بـ”تأهيل الجامعات المحررة من سيطرة إرهابيي داعش ولاسيما جامعتي تكريت والانبار”، مشيرا الى “وضع خطط عاجلة للنهوض بالصروح العلمية التي تمثل رسالة اصرار لدى العراقيين على تخطي هذه المرحلة الاستثنائية وتطويق تداعياتها في العراق”.

 

وأكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين الشهرستاني، الخميس (23 تموز 2015) أرسال فريق لدراسة واقع جامعة الانبار لمعرفة الاضرار التي لحقت بها لغرض تأهيلها. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق