التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

الجبوري يدعو الى ضرب العصابات المنفلتة في ديالى بـذراع القوة والحزم 

بغداد – امن – الرأي –

دعا رئيس مجلس النواب سليم الجبوري الاجهزة الامنية في ديالى الى اخذ كافة التدابير اللازمة ؛ لحفظ الامن وحماية المواطنين ، والتعامل بحزم وقوة مع اي جهة تحاول زعزعة الاستقرار .

وذكر الجبوري في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ، ” إننا في الوقت الذي نشيد بدور قواتنا الامنية والجهود الكبيرة التي تبذلها عبر تعاملها السريع والحاسم مع التهديدات ، والتي تحاول بعض الاطراف من خلالها ترويع الناس وتهديد امنهم ، واثارة النعرات بين المكونات ، والعودة بالامور نحو المربع الاول وأتون المواجهة الطائفية المقيتة ، فإننا نطالب القيادات الامنية في ديالى الضرب بذراع القوة والحزم ؛ للحد من تمادي بعض العصابات المنفلتة الخارجة عن القانون والمسؤولية ، الرامية عبر تصرفاتها المشينة الى خلق بيئة مشحونة لا تتناسب سوى مع مصالحها الضيقة وافكارها المريضة ” .

وحث الجبوري على اليقظة وتوخي الحذر من محاولات داعش الارهابية ، والذي يعد الوجه القبيح الاخر للعدوان والجريمة في اختراقات هدفها المزيد من الدماء .

وبين ان ما يحصل في المخيسة يحتاج الى جهد وتعاون الاجهزة الامنية والمواطنين ؛ من اجل تفويت الفرص على العصابات المجرمة وافشال مخططاتها ، وتعزيز الاستقرار وبث روح التعاون والاخوة لهذه المنطقة ولكل مناطق محافظة ديالى العزيزة ، معربا عن امله ان يعم الامن والازدهار ربوع هذه المحافظة المنكوبة بجهود كل الخيرين من ابناء الوطن الشرفاء . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق