التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

الخدمات النيابية: شركات الاتصالات متعثرة وسنأخذ تعهدات بخفض كارتات التعبئة 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

أعلن عضو لجنة الخدمات النيابية محمد المسعودي، أن اللجنة ستستضيف يوم الأربعاء المقبل مسؤولي هيئة الإعلام والاتصالات لأخذ تعهدات منهم بخفض سعر تعبئة كارتات الاتصالات، وفيما شدد على ضرورة إيقاف فرض الضرائب على المواطن، اعتبر أن شركات الاتصالات “متعثرة”.
وقال المسعودي إن “الحكومة لجأت الى زيادة في إيرادات البلد بسبب الأوضاع الاقتصادية وأن الموازنة التي جاءت من الحكومة فيها نفط وفرض ضرائب على كارت التعبئة”، مشيرا الى أن “شركات الاتصالات متعثرة في تقديم الخدمات، وصار فرض الضرائب على المواطن”.
وأضاف المسعودي، أن “لجنة الخدمات فاتحت الحكومة بإصدار رخصة جديدة لتكون هناك منافسة وطلب وعرض خاضع للسوق المحلية وبالتالي ستنخفض هذه الأسعار نتيجة المنافسة”، لافتا الى “عدم وجود حل آني شافي ووافي لحل هذه المشكلة سوى إيقاف فرض الضرائب على المواطن”.

وبين المسعودي، “سيتم، يوم الأربعاء المقبل، استضافة مسؤول هيئة الأمناء ومسؤول هيئة الإعلام والاتصالات وكل المسؤولين الذين يتعلق بهم هذه القضية وستؤخذ منهم تعهدات بخفض سعر التعبئة”، لافتا الى أن “هيئة الاتصالات هي من تصدر لها تعليمات من الحكومة وعليها أن تنفذ لتقديم الخدمة الأفضل للمواطن”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق