التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

الشرطة يقدم مدربه ولاعبيه في احتفالية كبيرة 

رياضة – الرأي –

أعلن نادي الشرطة الرياضي عن تقديم مدرب فريقه الكروي حكيم شاكر ولاعبيه الجدد في اكبر احتفالية جماهيرية على ملعب الشعب الدولي، مبينا أن الاحتفالية شهدت حضور جمهور كبير من مشجعي الفريق.

وقال بيان للنادي تلقت (الرأي) الدولية نسخة منه إن الهيئة الإدارية للنادي نظمت مساء أمس السبت، أكبر احتفالية رسمية على ملعب الشعب الدولي لتقديم مدرب فريقها الكروي حكيم شاكر ولاعبيه الذين وقعوا على كشوفات النادي لتمثيله في الموسم المقبل

وأضاف البيان أن الاحتفالية بدأت بعزف النشيد الوطني ومن ثم ألقى رئيس النادي رياض عبد العباس كلمة أكد فيها أن الاحتفالية جاءت حرصا من إدارة النادي على إسعاد الجمهور الكبير عبر إقامة حفل خاص لتقديم المدرب واللاعبين معربا عن شكره لوزارة الشباب والرياضة التي أسهمت بنجاح الاحتفالية عن طريق منحنا ملعب الشعب الدولي لتنظيم هذا الكرنفال الجميل .

وشدد عبد العباس بحسب البيان على ضرورة تظافر الجهود وتكاتف الجميع من إدارة وجهاز فني ولاعبين وجماهير لتحقيق الهدف بأحراز لقب الدوري الكروي للموسم المقبل وتعويض الموسم الماضي الذي تم خلاله سرقة اللقب من القيثارة الخضراء بعدما كان الفريق الأفضل طوال الموسم.

واوضح عبد العباس أن المرحلة المقبلة ستشهد اكتمال صفوف الفريق من خلال التعاقد مع لاعبين محترفين من الطراز الرفيع. يذكر أن الجهاز الفني لفريق الشرطة للموسم المقبل سيتألف من المدرب حكيم شاكر ويساعده صفاء عدنان وسامي بحت وأثير عصام ومدرب الحراس ابراهيم سالم. انتهى

محمد حسين مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق