التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

مجلس النجف: لا توجد اضرار بشرية او مادية في حادثة اطلاق النار في تظاهرة الجمعة 

النجف الاشرف – محلي – الرأي –

اكد مجلس محافظة النجف الاشرف عدم حصول اية اضرار بشرية او مادية في حادثة اطلاق النار من قبل الاجهزة الامنية خلال تظاهرة يوم الجمعة التي خرجت بسبب انقطاع التيار الكهربائي وسوء الخدمات.

اوضح عضو المجلس خالد الجشعمي ان بعض المتظاهرين قاموا بحرق النفايات وقطع الطرق ومحاولة دخول المدينة القديمة, الامر الذي دفع بعض رجال الاجهزة الامنية إلى اطلاق العيارات النارية في الهواء لمنعهم من ممارسة تلك الاعمال المخالفة للقانون, ولم تحصل اية اضرار بشرية او مادية, مبيناً ان الحكومة المحلية تدخلت في الموضوع واستمعت إلى مطالب المتظاهرين لتلبيتها. 

واضاف: ان النجف الاشرف تشهد حصولها على اقل حصة من الطاقة الكهربائية مقارنة بباقي المحافظات ويصل التجهيز بتوفير ساعتين وقطع 4 ساعات للطاقة, بالاضافة إلى ان بعض المناطق حجبت عنها الاستثناءات مثل المدينة القديمة والمناطق المحيطة بها وشملت بالقطع المبرمج , كل ذلك تسبب بخروج التظاهرات الحاشدة والمطالبة بتحسين الخدمات.

وشهدت محافظة النجف الاشرف بالاضافة إلى عدة محافظات بينها العاصمة بغداد ,الجمعة 31 تموز 2015, تظاهرات شعبية واسعة احتجاجا على تردي واقع الكهرباء.

وحمل المتظاهرون لافتات كتبت عليها عبارات تستهجن الانقطاع المستمر للكهرباء، ورددوا شعارات مستنكرة لدور الحكومة بتلبية مطالبهم. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق