التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 4, 2024

مروان حسين لاعبا في نادي الخليج السعودي 

رياضة – الرأي –

أكدت ادارة نادي الخليج السعودي الرياضي أن المهاجم الدولي مروان حسين المحترف الجديد بصفوف فريقها الاول لكرة القدم وصل الى مدينة سيهات في المنطقة الشرقية وذلك بعد حصوله على تأشيرة الدخول الى الاراضي السعودية بعد فترة أجازة عيد الفطر المبارك حيث استغل فترة الأجازة بالحصول على الراحة، لاسيما أن منافسات دوري الكرة المحلي لم تنتهِ إلا في الأسبوع الاخير من شهر رمضان المبارك. 

 

واضافت إدارة الخليج أن المهاجم مروان سينضم الى زميليه الأردني ابراهيم الزواهرة والغيني سيلا في برنامجهم الإعدادي الذي لا زالوا يخضعون له على فترتين صباحية ومسائية في أحد الاندية الصحية الخاصة ونادي الخليج وذلك تحت اشراف مدرب اللياقة شكري زعلاني ريثما تصل الموافقة الرسمية من الجهات المختصة للالتحاق بمعسكر الفريق الذي يقام حالياً في مدينة بلد الوليد الاسبانية في اطار تحضيراته للمشاركة في دوري المحترفين السعودي للموسم المقبل الذي سينطلق يوم 19 آب المقبل. 

 

واشارت الى انه تم ادراج المهاجم مروان حسين ضمن قائمة الكشوفات الرسمية للفريق الاول لكرة القدم في النادي لدى لجنة شؤون اللاعبين والمدربين في الاتحاد السعودي باللعبة بعد ان تم التعاقد معه رسمياً عبر وكيل أعماله قادماً من فريق الشرطة لمدة موسم واحـد قابلاً للتجديد.

 

 

وأوضحت ان التونسي جلال قادري مدرب الفريق يعد مروان من اهم الصفقات الناجحة التي قامت بها ادارة ناديه تحضيراً للموسم المقبل من اجل تدعيم الخط الهجومي بلاعب كفء يُجيد تسجيل الاهداف بحرفنة لاسيما انه توِّج هدافاً مع فريق الشرطة بـ15 هدفا في الموسم المنصرم لدوري الكرة الممتاز مبينة ان المدرب أعدَّ منهاجاً تدريبياً مكثفاً له من اجل الاندماج السريع مع بقية زملائه في المعسكر الاسباني الذي يستمر لمدة ثلاثة أسابيع يتخلله خوضه عدداً من المباريات الودية مع أندية إسبانية. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق