التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

اليمن:‌ أنصارالله توسع سيطرتها في لحج والسعودية تواصل قصفها لاهداف مدنية 

صنعاء ـ امن ـ الرأي ـ

سيطرت حركة أنصارالله على عدة أحياء ومناطق سكنية في مدينة لحج بعد معارك أسفرت عن مقتل نحو مئتين من القاعدة وميليشيات هادي الارهابية على مدار الأيام الماضية.

وقال أن قوات أنصار الله وبمساندة الجيش واللجان الثورية أحكمت السيطرة على أغلب المناطق السكنية معتبرا أن البنى التحتية في هذه المدينة قد تضررت إثر القصف العدواني السعودي و أضرار الارهابيين.
ويتهم أهالي مدينة لحج ميليشيات هادي بأستهداف المخابز والمدارس الأمر الذي ضاعف أسعار الخبز والمواد المعيشية الأساسية في هذه المدينة.

من جانب آخر، شن طيران العدوان السعودي عددا من الغارات على مناطق في محافظة عدن كما استهدف قاعدة العند الجوية بمحافظة لحج بخمس غارات جوية و3 غارات على منطقة العين في لودر بأبين.
وأشار المصدر إلى أن الطيران السعودي شن 4 غارات على مدينة حرض بمحافظة حجة كما استهدف مبنى الجمارك وتبة الأمن بحرض بقصف بواسطة مروحيات الأباتشي وسلاحي الصواريخ والمدفعية على مدينة حرض والمناطق الحدودية بالمحافظة.
ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي شن 6 غارات جوية على عدد من الجزر بمحافظة الحديدة كما استهدف مناطق الحصامة والمعاميل والملاحيظ وشقدم والمنزالة والطريق العام بين الظاهر وشدا في محافظة صعدة بأكثر من 50 صاروخاً وقذيفة واستهدف مديرية منبه بقصف مكثف بالرشاشات على مديرية منبة وشن 7 غارات على مديرية رازح.
وبين المصدر ان طيران العدوان السعودي حلق بكثافة فوق سماء العاصمة صنعاء.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق