التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, مايو 7, 2024

درجة الحرارة ليوم غد الثلاثاء تصل الى 47 مْ والطقس صحو مع غبار خفيف 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

توقعت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزلي اليوم ان يكون الطقس للايام الاربعة المقبلة صحوا مع غبار خفيف ودرجات الحرارة 47 مْ. وذكر بيان للهيئة تلقت (الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان “تأثير المنخفض الجوي الحراري الموسمي يستمر على البلاد يوم غد الثلاثاء ليكون الطقس في المناطق كافة صحواً مع غبار خفيف والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20} كم/س ، تنشط في بعض الاماكن الى {30-40}كم/س ومدى الرؤية {8-10} كم وفي الغبار {5-7} كم ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد{28} مْ والعظمى {47} مْ “.
وتابع ان ” تأثير المنخفض الجوي الحراري الموسمي يزداد يوم الاربعاء المقبل ليكون الطقس في المناطق كافة صحواً ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20} كم/س ، تنشط الى {30-40} كم/س مدى الرؤية {8-10} كم”.
واشار الى انه ” لا يتوقع حدوث تغيير في الحالة الجوية عن اليوم السابق خلال يوم الخميس المقبل عدا ارتفاع قليل في درجات الحرارة” .
واضاف البيان ان ” تأثير المنخفض الجوي الحراري الموسمي يستمر ليوم الجمعة ليكون الطقس في المناطق كافة صحواً مع غبار خفيف وقطع من الغيوم في المنطقة الجنوبية ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20} كم/س ومدى الرؤية {8-10} كم وفي الغبار {5-7} كم “.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق