التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, يونيو 17, 2024

الشرطة يجدد عقود ركائزه الأساسية 

رياضة – الرأي –

أعلن نادي الشرطة الرياضي اليوم الاثنين عن تجديد عدد من لاعبي فريقه الكروي الذين اعتبرهم ركائز أساسية للفريق مبينا أن الفريق سيستقطب عناصر مهمة في المدة المقبلة، فيما أكد رئيس النادي رفض سياسة تكديس اللاعبين.

وقال بيان للنادي وزع على وسائل الاعلام: إن إدارة نادي الشرطة جددت عقود عدد من لاعبي الفريق الكروي الذين مثلوه في الموسم الماضي مبينا أن الفريق يعد هؤلاء اللاعبين من الركائز الاساسية .

وكشف النادي أن اللاعبين هم ضرغام اسماعيل ووليد سالم وأمجد كلف ومهدي كامل وأكرم جاسم وحيدر سالم ومرتضى هديب، فيما تعاقد النادي مع اللاعب احمد عبد الأمير مشيرا إلى أن إدارة النادي في نيتها إبرام صفقات مع لاعبين مهمين ومميزين ستكشف عن أسماءهم خلال المدة المقبلة. بدوره أكد رئيس النادي رياض عبد العباس بحسب البيان إن إدارة النادي وقال إدارة النادي جددت تعاقدها مع عدد من اللاعبين الذين يعتبرون الركائز الأساسية للفريق والذين مثلوه طيلة المواسم السابقة موضحا أن الفريق عوض اللاعبين الذين أستغنى عنهم بعد نهاية الموسم الماضي بلاعبين شباب من الطراز الرفيع من الذين لديهم القدرة على العطاء والأبداع لسنوات طويلة . انتهى

محمد حسين مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق