التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 6, 2024

الزبيدي : سنهيئ 10 باصات خاصة بنقل المعوقين ضمن تكسي بغداد وتخفيض نسبة 50% من أجور النقل 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

اكد وزير النقل باقر جبر الزبيدي ان ” الوزارة ستهيئ عشرة باصات خاصة بنقل المعوقين ضمن تكسي بغداد ، إضافة إلى تخفيض نسبة 50% من أجور النقل ” .
وذكر بيان لوزارة النقل تلقت (الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم الأحد ، ان ” وزير النقل باقر الزبيدي استقبل في مكتبه وفد تجمع المعوقين في العراق برئاسة قيس الكلابي ، وممثلين عن المعوقين في جميع الفئات الرياضية والإعلامية والأدبية ، وقدم الكلابي شرحا عن دور التجمع في رعاية المعاقين ، والمؤتمرات التي عقدت برعاية كريمة من السيد عمار الحكيم ، والتي كان لها الأثر الكبير في صدور قانون 38 الخاص برعاية المعوقين ” .
وأكد الوزير ان ” رعاية المعوقين مهمة وطنية ” ، مشيرا إلى أن ” وزارة النقل سوف تنفذ التزاماتها التي نص عليها القانون المذكور ، والخاص بالنقل المجاني للمعوقين ، وتهيئة عشرة باصات خاصة بنقل المعوقين ضمن تكسي بغداد ، إضافة إلى تخفيض نسبة 50% من أجور النقل على طائرات الخطوط الجوية العراقية ، إضافة إلى دعم التجمع بسيارة خاصة تبرعا من الوزير للمعوقين ” .
وأوعز الوزير إلى كافة تشكيلات الوزارة بدعم هذه الشريحة التي قدمت الكثير للعراق الجديد .
وكلف الزبيدي مدير مكتبه لمتابعة القضايا التي تهم التجمع بالتنسيق مع قيس الكلابي ، هذا وحضر اللقاء مدير عام الشركة العامة للنقل الخاص . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق