التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

الاعرجي يوجه بتقديم المستلزمات الطبية اللازمة لجرحى القوات المسلحة و الحشد الشعبي 

بغداد ـ امن ـ الرأي ـ

وجه نائب رئيس الوزراء بهاء الأعرجي بتقديم كامل الإحتياجات والمستلزمات الطبية اللازمة لجرحى القوات المُسلحة و قوات الحشد الشعبي ، فيما اكد مضي الحكومة العراقية في طريق تحرير كافة المناطق المغتصبة من عصابات داعش الارهابية.
وذكر بيان لمكتب الاعرجي تلقت (الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان” نائب رئيس الوزراء بهاء الأعرجي تفقد جرحى القوات المُسلحة وقوات الحشد الشعبي الراقدين في مستشفيات العاصمة بغداد ، مهنئاً إياهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .
وإطلّع الأعرجي بحسب البيان على حجم العناية الطبية المُقدمة للجرحى الأبطال ، ووجه بتقديم كامل الإحتياجات والمستلزمات الطبية اللازمة والتي من شأنها الإسراع بتماثلهم للشفاء”.
و أكد أن ” التلاحم الوطني و الإجتماعي ضد الإرهاب والتطرف الأعمى ، وما تشهده ميادين القتال من إمتزاج دماء أبناء العراق على إختلاف مشاربهم وإنتمائاتهم ، يُعد دليلاً قاطعاً على زيف إدعاءات المغرضين والمُرجفين الذين يتعكزون على شعارات الطائفية بهدف تحقيق غاياتهم الخبيثة”.
وأضاف إن ” الحكومة العراقية ماضية في طريق تحرير كافة المناطق من رجس عصابات داعش الإرهابية دون كلل أو ملل ، لما أوجدته تلك العصابات من جرائم و فضائع يندى لها جبين الإنسانية”.انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق