التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 17, 2024

الاعرجي : الاصوات النشاز المشككة والمعرقلة دليل على النصر العراقي المؤزر وانكسار الدواعش 

بغداد – سياسة – الرأي –

قال نائب رئيس الوزراء بهاء الاعرجي ان الاصوات النشاز المشككة والمعرقلة لكل ما هو في صالح العراقيين ما هي الا دليل على النصر العراقي المؤزر وانكسار عصابات داعش الارهابية.

واوضح الاعرجي في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية “اننا نؤكد على أن الأصوات النشاز التي خرجت مؤخراً من ايتام النظام البعثي المباد والمنتفعين من وجود عصابات داعش الارهابية؛ما هي الا دليل على انكسار تلك العصابات المجرمة وقرب زوالها من ارض العراق”.

واضاف “اننا نجدد التأكيد على إن العمليات العسكرية مُستمرة،والنصر الحاسم بات قاب قوسين أو أدنى،وإن القوات المسلحة العراقية من جيش وشرطة وحشد شعبي وأبناء عشائر؛ماضين بكل حزم وإرادة للقضاء التام على ما تبقى من عصابات الفسق والرذيلة وتخليص كافة المناطق العراقية من جرائمها وانتهاكاتها الوحشية؛لا سيما مناطق محافظة الانبار العزيزة”.

وتابع “مع اقتراب بزوغ فجر الإنتصار المطلق على تلك العصابات خرجت بعض الأصوات المُرجفة لِتُشكك في إستمرارية العمليات العسكرية الجارية ولتطعن في تضحيات رجالنا البواسل الذين قدموا النفس والنفيس في سبيل تحرير أرض الوطن”.

واردف “اننا نؤكد على أن الأصوات النشاز التي خرجت مؤخراً من أيتام النظام البعثي المباد والمنتفعين من وجود تلك العصابات ما هي إلا دليل على إنكسار تلك العصابات المجرمة وقرب زوالها من أرض العراق”.

وزاد “إننا نجدد التأكيد على إن العمليات العسكرية مُستمرة،والنصر الحاسم بات قاب قوسين أو أدنى”.

وتحقق القوات الامنية الباسلة وابطال الحشد الشعبي والغيارى من ابناء العشائر العربية الاصيلة انتصارات باهرة على اعداء الاسلام والانسانية مرتزقة عصابات داعش الارهابية ومن يدعمهم ويواليهم،وسط تاكيدات على المضي قدما في تحرير كامل التراب العراقي الذي دنسته اقدام الدواعش في عدد من محافظات البلاد وطرد هذه العصابات الماجنة من ارض الوطن الى غير رجعة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق