التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

فالنسيا يفاضل بين 3 حراس من العيار الثقيل 

رياضة – الرأي –

الخفافيش يستعدون لتعويض إصابة ألفيش بحارسٍ خبيرٍ…

ذكرت صحيفة سوبر ديبورتي الإسبانية اليوم الثلاثاء أن فريق فالنسيا الإسباني يفاضل بين الثلاثي فيكتور فالديز، دافيد أوسبينا وسالفاتوري سيريجو لتولي حراسة مرماه في الموسم الجديد.

جديرٌ بالذكر أن الحارس البرازيلي الدولي للخفافيش “دييجو ألفيش” كان قد تعرض في مايو الماضي لتمزقٍ في الرباط الصليبي لركبته، سيبعده عن المشاركة مع الفريق لنهاية العام الجاري، مما دفع المدرب البرتغالي نونو سانتو للتصريح عن رغبته بضم حارسٍ خبيرٍ بأسرع وقتٍ ممكنٍ لكي يتأقلم مع الفريق، قبل مباراتيه المصيريتين في تصفيات التأهل لدوري أبطال أوروبا في أغسطس القادم.

ويعيش الحراس الثلاثة وضعيةً صعبةً في أنديتهم المختلفة، حيث منع المدرب الهولندي لويس فان خال حارس مرمى برشلونة الإسباني الدولي السابق فالديز -33 عاماً- من السفر لخوض المعسكر التحضيري مع الشياطين الحمر، بينما تعاقد الأرسنال وباريس سان جيرمان مع كلاً من التشيكي الدولي بيتر تشيك والألماني كيفن تراب من تشيلسي وفرانكفورت على الترتيب، مما يعني اقتراب الكولومبي أوسبينا  -27 عاماً- والإيطالي سيريجو -28 عاماً- من الرحيل، بعدما تراجعت فرصهما في اللعب بشكلٍ أساسيٍ في الموسم المقبل إلى حدٍ كبير. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق