التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

مجلس الانبار يؤكد قرب انهيار الدواعش في الفلوجة والرمادي بعد تقدم القوات الامنية والحشد الشعبي 

الانبار ـ امن ـ الرأي ـ

اكد نائب رئيس مجلس محافظة الانبار فالح العيساوي قرب انهيار عصابات داعش الارهابية في الفلوجة والرمادي نتيجة احكام الطوق على الدواعش والتقدم الكبير الذي يتحقق في تحرير المناطق المحيطة بالمدن وعزل داعش عن المناطق الاخرى .
وذكر العيساوي ان ” العمليات العسكرية التي انطلقت الاثنين الماضي حققت تقدما في تحرير عدة مناطق وقرى بمحيط مدينتي الفلوجة والرمادي”، مبينا ان” القوات تحكم السيطرة و الطوق على الفلوجة والمدن الاخرى وهذا اجراء صحيح واستراتيجية ناجحة لان في السابق كانت القوات الامنية داخل المدن والدواعش يحيطون بها ما جعل المعركة صعبة في حين يتم الان احكام الطوق وقطع خطوط الامداد ما يسهل من تحرير المدن “.
وتابع ان “اطباق الطوق على مدينتي الفلوجة والرمادي سيجعل داعش في عزلة “، موضحا ان” الصفحة الاولى من تحرير الانبار ابتدأت وبقوة حيث هجمت القوات الامنية والحشد الشعبي باكثر من 6 محاور فتحت على عصابات داعش وهو مايفوق قدرتها على المقاومة” .
واكد ان” قيادات عصابات داعش الاجنبية بدأت تنسحب من عدة مناطق وسيكون هناك انهيار خلال الايام المقبلة اذا بقيت المعركة والتقدم على الوتيرة ذاتها واستمرار مستوى التخطيط”.انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق