التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

المرور العامة تكشف عن خطتها المرورية خلال ايام عيد الفطر المبارك 

بغداد ـ امن ـ الرأي ـ

كشفت مديرية المرور العامة ،اليوم الاربعاء، عن خطتها المرورية خلال ايام عيد الفطر المبارك ، فيما اشارت الى احتمالية غلق بعض الطرق المزدحمة بالمواطنين لضمان سلامتهم.
وقال المتحدث باسم مديرية المرور العامة العميد عمار وليد اليوم ” سيكون هناك تكثيف لدوريات المرور خلال ايام عيد الفطر المبارك بالقرب من مدن الالعاب والمتنزهات التجارية كالزوراء وجميع مدن الالعاب في مناطق العاصمة بغداد، بالاضافة الى شارع الربيعي ومول المنصور وغيرها من الاماكن التي تزدهم بالمواطنين، لغرض تنظيم حركة السير بالتنسيق مع عمليات بغداد”.
وحول منع مركبات الفحص المؤقت {المنفيست} قال المتحدث باسم المديرية ” لم يصلنا الى الان قرار من عمليات بغداد او المرور العامة يقضي بمنع سيارات المنفيست من التجوال خلال ايام عيد الفطر المبارك ولم نبلغ بذلك”، مبينا ان” قرار منع هذه المركبات لا يصدر سوى في ايام الزيارة”.
وحول القطوعات التي ستحدث خلال ايام عيد الفطر المبارك اوضح قائلا” اي شارع فيه زحام كبير للمواطنين سيغلق كما يحدث في كل عام فسلامة المواطن من اهم معطياتنا”، مشيرا الى انه” الى الان لم تحدد اي قطوعات مرورية ولا يوجد اي منع تجوال اي مركبة الى الان”.انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق