التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

البوسني حاجي في بغداد بعد عطلة عيد الفطر 

رياضة – الرأي –

قال المدير الاداري للمنتخب الوطني العراقي باسل كوركيس ان المدرب جمال حاجي وجهازه المكون من مدرب مساعد ومدرب حراس ومدرب لياقة بدنية سوف يصلون الى العاصمة العراقية بغداد نهاية الاسبوع المقبل لتوقيع العقد مع الجانب العراقي .

واضاف كوركيس في تصريح صحفي لـ(الرأي ) الدولية  أنه سوف يتم التباحث مع المدرب بشأن رؤيته المستقبلية للمنتخب الوطني وما يملكه من معلومات وافية عن اللاعبين العراقيين الذين مثلوا المنتخب خلال بطولة آسيا الأخيرة التي أقيمت في استراليا .

مشيراً الى ان حاجي بدأ منذ أيام بمتابعة مباريات المنتخب العراقي خلال المسابقة القارية لتشخيص نقاط القوة والضعف في الأداء وإيجاد الحلول الفنية والخططية في المستقبل القريب.

وبيّن أن  السيرة الذاتية للمدرب البوسني حافلة بالنجاحات بدءً من قيادة نادي العين الاماراتي لتحقيق بطولة الدوري في الموسم (2001 -2002) إلى جانب تدريبه نادي الشباب في البلد ذاته ، علاوة على قيادة المنتخب القطري ونادي الوكرة والغرافة والسيلية القطرية والأهلي البحريني والفجيرة الاماراتي أخيراً وبحكم تواجده في الخليج العربي واختلاطه باللاعبين فإن حاجي يجيد اللغة العربية أيضا . انتهى

محمد حسين مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق