التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مايو 9, 2024

10 آلاف مقاتل بانتظار ساعة الصفر لاقتحام الفلوجة وتخليصها من داعش 

الانبار ـ امن ـ الرأي ـ

كشف مصدر أمني في قيادة عمليات الانبار عن الانتهاء من تجهيز عشرة آلاف مقاتل لاقتحام مدينة الفلوجة في محافظة الانبار بعد تطهير المناطق الواقعة شرقها وجنوبها وغربها .
واشار المصدر ان ” الحكومة الاتحادية أوعزت إلى القيادات الأمنية بتجهيز عشرة آلاف مقاتل من القوات الأمنية بكافة صنوفها وأبناء العشائر والحشد الشعبي ” ، مبينا ان ” القيادات الأمنية أبلغت الحكومة الاتحادية بالانتهاء من تهيئة المقاتلين والمستلزمات الأخرى ، وإعلان جهوزية هذه القوات في حال تم الإيعاز باقتحام مدينة الفلوجة بعد الانتهاء من كافة الاستعدادات ” .
وأضاف ان ” القوات الأمنية مسنودة بأبناء العشائر والحشد الشعبي تتقدم على جبهات مناطق شمالي الفلوجة ، وتقوم بعملية عزل هذه المناطق عن الفلوجة في خطوة تهدف إلى محاصرة عناصر مجاميع داعش الإجرامية داخل المدينة وقطع كافة إمداداتهم التي تصل عن طريق منطقة العبرة شمالي المدينة ” .
وأوضح ان ” منطقة العبرة تعتبر طريق الإمداد الوحيد لعناصر عصابات داعش الإجرامية في مدينة الفلوجة ، كون هذا المعبر يربط مناطق شمالي الفلوجة بشرقيها وصولا إلى مناطق ذراع دجلة ومفرق سامراء ، حيث يتخذ مجرمو داعش تلك المناطق مناطق ارتكاز لشن هجماته الإرهابية باتجاه مناطق قضاء الكرمة شرقي الفلوجة باتجاه مناطق شرقي مدينة الرمادي ” . انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق