التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 20, 2024

مجلس بغداد يعلن عن فتح بعض المتنزهات امام العوائل البغدادية لاغراض الترفيه خلال ايام عيد الفطر المبارك 

بغداد – محلي – الرأي –

اعلن مجلس محافظة بغداد ،اليوم الاحد ، عن فتح بعض المتنزهات امام العوائل البغدادية لاغراض الترفيه خلال ايام عيد الفطر المبارك وذلك لعدم وجود مدن للالعاب تستوعب اعداد العوائل الكبيرة.

وقالت عضو المجلس فاطمة الحسني انه سيتم الاستفادة من بعض المتنزهات التي انجز العمل فيها اخيراً وذلك خلال ايام عيد الفطر المبارك للتعويض عن المراكز الترفيهية القليلة في العاصمة ، مشيرة الى انه قد تم توجيه امانة بغداد لاتخاذ ما يلزم, مبينة ان المشاريع القائمة الان لا يوجد فيها ضمن خطة المشاريع انشاء مدن للالعاب. 

واضافت: انه لحد الان لم يقر المخطط الانمائي الشامل الذي يحدد بناء وتشييد مدن الالعاب داخل محافظة بغداد.

هذا واعلنت امانة بغداد ، عن دخول العوائل النازحة الى الأماكن الترفيهية مجانا بمناسبة عيد الفطر. وذكر بيان للامانة: ان الامانة وجهت بدخول العوائل النازحة والمهجرة من محافظات شمالي العراق بسبب تهديدات عناصر داعش الإرهابية مجانا الى الأماكن الترفيهية ومدن الألعاب العائدة الى امانة بغداد او المستثمرة من قبل أشخاص اوشركات بمناسبة عيد الفطر المبارك . وأضاف ان”توجيهاً صدر للدوائر البلدية الأربع عشرة المنتشرة في عموم مناطق العاصمة بنصب مدن ألعاب على نحو عاجل في الساحات القريبة من المناطق التي شهدت وصول أسر نازحة اليها وتجهيزها بكافة الخدمات والمتطلبات الضرورية بالإفادة من خزينها من ألعاب الأطفال بكافة أشكالها وأنواعها . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق