التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

الياسري يعلن توزيع مبالغ تعويضية على 4 آلاف شخص خلال الأيام المقبلة 

بغداد – محلي – الرأي –

 أعلنت محافظة بغداد ،اليوم السبت، عن انجاز أكثر من 4 آلاف معاملة تعويضية سيتم توزيع مبالغها على ذوي الشهداء والمصابين جراء العمليات الإرهابية خلال الأيام المقبلة.

وقال ممثل محافظ بغداد بدائرة التعويضات عبد الأمير الياسري في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان” اللجنة الفرعية للتعويضات بمحافظة بغداد أنجزت أكثر من 4000 معاملة تعويضية سيتم توزيع مبالغها يوم 15 تموز على ذوي الشهداء والمصابين جراء العمليات الإرهابية”، مؤكدا ان” تلك الوجبة تعد اكبر وجبة تعويض أنجزتها اللجنة خلال عام 2015 بعد متابعات متواصلة من قبل السيد محافظ بغداد علي التميمي”.

ودعا المتضررين إلى” مراجعة الوحدات الإدارية يوم 15 تموز لاستلام صكوك التعويض”، مشيرا إلى إن” مبالغ تعويض الشهداء هي 3 ملايين و 750 ألف دينار، وان مبالغ تعويض المصابين تقدر بحسب نسبة الأضرار والعجز”.

 

وأضاف ممثل محافظ بغداد إن” دائرة التعويضات أغلقت باب المراجعة في الأول من تموز من اجل انجاز الصكوك التعويضية قبل عيد الفطر المبارك”، لافتا إلى إن” المتضررين تم تعويضهم وفق قانون رقم 20 القاضي بتعويض الشهداء والمصابين جراء العمليات الإرهابية”.  انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق