التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, مايو 8, 2024

الغبان يدعو منتسبي سيطرات بغداد إلى الحذر والتقيد بالضوابط العسكرية 

بغداد – امن – الرأي –

دعا وزير الداخلية محمد سالم الغبان، خلال زيارته عدداً من مديريات الشرطة والسيطرات المشتركة، الى ضرورة اليقظة والحذر، والتقيد بالضوابط العسكرية.

وذكر بيان للوزارة، اليوم الأربعاء، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ان “الغبان تفقد في ساعات متأخرة من بعد منتصف الليلة الماضية، وفي زيارة مفاجأة عدداً من مديريات الشرطة وقواطع النجدة والسيطرات المشتركة المنتشرة في جانب الكرخ من بغداد، من اجل الاطلاع الميداني على استعدادات قوات وزارة الداخلية في العمل على تأمين امن العاصمة بغداد ورفع الروح المعنوية للمنتسبين”.

 وأضاف إن “المحطة الأولى في زيارة الوزير كانت هي مديرية شرطة نجدة الكرخ، ومديرية ومركز شرطة المأمون، ومركز شرطة المنصور, وتحدث الغبان الى المنتسبين على ضرورة مضاعفة الجهود واليقظة والحذر وعدم التهاون في تنفيذ المهام”.

وشدد الغبان، بحسب البيان، على “ضرورة احترام المواطنين ومساعدتهم وعكس هيبة الدولة، لان مركز الشرطة هو الحلقة الأولى في إظهار هيبة الدولة وهذا يتأتى من خلال جملة من الأمور أهمها احترام المواطن والتقيد بالضوابط العسكرية والاهتمام بالقيافة والمظهر الخارجي”.

وأكد ان “الوزارة لن تتهاون مع أي مقصر في عمله، ولن تبخل في تكريم المتميزين من أبناءها الذين يظهرون تفاني وإخلاص في تنفيذ الواجبات المناطة بهم”.

واشار البيان الى ان “الجولة الثانية في زيارة وزير الداخلية كانت لعدد من السيطرات الأمنية التابعة لوزارتي الداخلية والدفاع، حيث التقى الغبان بضباط ومنتسبي سيطرة العطيفية وسيطرة اليرموك في منطقة الأربع شوارع، ووجههم بضرورة اليقظة والعمل الجاد فضلا عن تسهيل أمور المواطنين وإشعارهم إن الهدف الأساسي في إنشاء السيطرات ووجود قوات الأمن هو لحمايتهم ولخدمتهم”.

 

وتابع ان الغبان “توجه بعدها إلى مديرية شرطة محافظة بغداد، والتقى مديرها وعدد من الضباط والمنتسبين وبحث مع القادة والآمرين أهم المرتكزات الأساسية والواجبات المناطة بالقيادة من حيث تأمين مناطق العاصمة”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق