التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أبريل 27, 2024

الجبوري يبحث مع محافظ صلاح الدين والقيادات الامنية فيها اكمال عمليات تحرير بيجي والخطط الموضوعة لما بعد ذلك 

صلاح الدين ـ امن ـ الرأي ـ

دعا رئيس مجلس النواب سليم الجبوري،اليوم الاثنين، جميع الوزارات المعنية الى الاضطلاع بمسؤولياتها ازاء النقص الكبير في الخدمات الذي تعيشه مدينة تكريت، مؤكدا على اعادة تشكيل قيادة الفرقة الرابعة في الجيش العراقي بصلاح الدين لحماية المحافظة.
وافاد مصدر نيابي اليوم ان”رئيس مجلس النواب وخلال اجتماعه بقائد عمليات صلاح الدين اللواء الركن جمعة عناد الجبوري وقائد شرطة المحافظة وقيادات امنية اخرى بالاضافة الى المحافظ رائد الجبوري ومدراء الدوائر الامنية والخدمية في مجلس المحافظة اكد على ان المحافظة بحاجة الى نهضة شاملة لاعادة اعمار بناها التحتية وتوفير الخدمات الاساسية فيها بعد تحرير مدنها من الارهاب”.
واضاف الجبوري ان” ابناء صلاح الدين يستحقون من الدولة كل الاهتمام والرعاية نظرا لموقفهم الوطني وبطولاتهم التي ابدوها في مقارعة الارهاب”، مؤكدا على ان” مجلس النواب سيتابع عن كثب عمل الوزارات ودورها بهذا الصدد”.
واشار المصدر النيابي ان”من بين الملفات التي تمت مناقشتها خلال اجتماع اليوم اكمال عمليات تحرير مدينة بيجي وتطهيرها بشكل تام والخطط الموضوعة لما بعد ذلك، وملف النازحين والتسريع بعودة المتبقي منهم، واعادة تشكيل قيادة الفرقة الرابعة في الجيش العراقي بالمحافظة، والحفاظ على المكتسبات الامنية المتحققة وعملية مسك الارض”.انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق