التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

وفد كويتي رفيع المستوى يزور المرجع الاعلى الامام السيد السيستاني شاكرا مواساته 

النجف الاشرف – سياسة – الرأي –

استقبل المرجع الديني الأعلى الامام السيد علي السيستاني {دام ظله} وفداً رفيع المستوى من دولة الكويت ضم نائب رئيس مجلس الأمة مبارك بنيه الخرينج إضافة إلى مجموعة من وجهاء الشيعة والسنة.

وقدم الوفد لسماحته الشكر على تعزيته لأهالي الكويت بعد التفجير الأخير الذي طال جامع الإمام الصادق “ع”.

وكان المرجع الديني الاعلى اية الله العظمى سماحة السيد علي السيستاني {دام ظله} قد عزى اهالي دولة الكويت اثر استهداف المصلين في مسجد الامام الصادق {ع} .

وذكر بيان لمكتب المرجع الاعلى في وقت سابق ” بلغنا نبأ الاعتداء الاجرامي الذي استهدف اخواننا المصلين في مسجد الامام الصادق عليه السلام فأودى فيه جمع وجرح اخرون أريقت دماؤهم الزكية ظلماً وعدواناً”.

وأضاف “أننا واذ نشاطركم الحزن والأسى في هذا المصاب الجلل ونعزي العوائل المفجوعة بفقد احبتها نسأل الله العلي القدير أن يتغمد هؤلاء الأحبة بالرحمة والرضوان ويلهم ذويهم الصبر والسلوان ويمن على الجرحى والمصابين بالشفاء والعافية ويحفظ جميع بلاد المسلمين من شر الأعداء وكيد الفجار انه ارحم الراحمين ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم”.

وكان ارهابي قد فجر نفسه وسط المصلين اثناء صلاة الظهر في مسجد الامام الصادق {ع} بمنطقة الصوابر في دولة الكويت ما اسفر عن استشهاد واصابة العشرات من المصلين ، وقد تبنت عصابات داعش الارهابية التفجير الارهابي.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق