التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 4, 2024

رئيس الوزراء يدعو للاهتمام بالجانب النفسي لليتيم وخلق جيل صالح يخدم بلده 

بغداد – محلي – الرأي –

زار رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي دار الزهور للايتام في بغداد داعيا للاهتمام بالجانب النفسي لليتيم وخلق جيل صالح يخدم بلده.

وذكر بيان لمكتب العبادي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ” العبادي التقى بعدد من الايتام من مختلف دور رعاية الايتام في بغداد واستمع لمتطلباتهم ووزع الهدايا عليهم وتناول طعام الافطار في الدار اضافة الى اطلاعه على احتياجات دور الايتام ووجه بتذليل كافة العقبات والصعوبات التي تواجه القائمين على الدور لتوفير الحياة الكريمة لليتيم”.

وتابع ان ” العبادي بارك جهود القائمين على دور الايتام وجميع المشاريع التي تخدم هذه الشرائح مؤكدا ضرورة بذل المزيد من الجهود للاهتمام بهم ورعايتهم وعلى الجميع تحمل المسؤولية تجاههم “.

وقال رئيس الوزراء بحسب البيان ان” هناك ارهابا اعمى يذبح الناس بالجملة وهناك من يضحي من اجل بلدنا وامنه واستقراره امام اعداء لا يعرفون سوى القتل والدمار مشيرا الى ان التحديات كبيرة ولكن كل عمل يبدا بخطوات”.

ودعا الى الاهتمام بالجانب النفسي لليتيم من اجل خلق جيل واعي وانسان صالح يخدم بلده مشيرا الى ان الايتام امانة في اعناقنا وان عملنا اليوم دليل على اننا منتصرون وهو رد على الارهاب والقتل لان الشعب العراقي شعب معطاء لا يمكن ان يذل او ينكسر”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق