التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, يوليو 23, 2024

العبادي يؤكد التزام حكومته بالبرنامج الحكومي والاصلاحات 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

اكد رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، الاربعاء، التزام حكومته بالبرنامج الحكومي والاصلاحات الموجودة فيه، مشيراً إلى تنفيذ أغلب فقراته ضمن المدد المذكورة.

وقال بيان لمكتب العبادي تلقت (الرأي ) الدولية  نسخة منه، إن “الأخير استقبل في مكتبه، امس الثلاثاء، كلا من رئيس بعثة الامم المتحدة في العراق السيد يان كوبيتش والسفير الامريكي في العراق السيد ستيوارت جونز والسفير البريطاني في العراق السيد فرانك بيكر”.

واضاف البيان أنه “جرى خلال اللقاء بحث تعزيز المصالحة الوطنية والبرنامج الحكومي وقانون الحرس الوطني والانفتاح الاقليمي وجهود الحكومة في تنفيذ الاصلاحات اضافة الى الاوضاع السياسية والامنية والانتصارات المتحققة على عصابات “داعش” الاجرامية”.

وأشار العبادي خلال اللقاء، بحسب البيان، إلى أن “الحكومة ملتزمة بالبرنامج الحكومي والاصلاحات الموجودة فيه ونفذت اغلب فقراته ضمن المدد المذكورة وتسعى لما يساهم بخدمة المواطن وتحقيق الامن والاستقرار للبلد بالرغم من التحديات العديدة التي تواجهها”.

 

بدوره اشاد الوفد الضيف بجهود الحكومة المبذولة بتعزيز خطوات المصالحة الوطنية وتنفيذ البرنامج الحكومي والاصلاحات التي تعمل على تنفيذها في مختلف القطاعات.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق