التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

239 مليون.. صفقات متبادلة بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد 

رياضة – الرأي –

دائما ما كان ناديا ريال مدريد الاسباني ومانشستر يونايتد الانجليزي، منجم للاعبين لاجراء الصفقات المتبادلة بينهما، حيث شهدت اخر 12 عاما، تنقلات بالجملة للاعبين بين الفريقين.

 

وهذه الصفقات المتبادلة بين الفريقين منذ عام 2003 ادت الى انتعاش خزائن الناديين، بقيمة مالية وصلت الى 239 مليون يورو، حسبما نشرت صحيفة “ماركا” الاسبانية.

 

واول اكبر هذه الصفقات كانت انتقال الدولي الانجليزي السابق ديفيد بيكهام من صفوف مانشستر يونايتد الى صفوف ريال مدريد في موسم 2003، بقيمة وصلت الى 26 مليون يورو، واتبعه انتقال الهولندي فان نيستلروي والارجنتيني غابرييل هاينز عامي 2006 و2007.

 

ولعل اضخم هذه الصفقات كان انتقال النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو من المانيو الى الميرينغي، في موسم 2009، بقيمة مالية  وصلت الى 96 مليون يورو.

 

وفي العام الماضي انتقل الارجنتيني دي ماريا الى صفوف الشياطين الحمر قادما من الملكي بصفقة بلغت 80 مليون يورو، كما اعار المانيو المكسيكي هيرنانديز الى صفوف الريال في نفس الموسم.

 

وليصبح مجموع قيمة الصفقات المالية بين الفريقين 239 مليون يورو، فهل يكمل كلا الفريقين انتعاش خزائنهما بانتقال الحارس دي خيا الى صفوف الملكي ورحيل المدافع سيرجيو راموس الى صفوف الشياطين الحمر؟.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق