التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

معصوم يدين ببرقية مواساة الاعتداء الارهابي على مصنع فرنسي امس 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

ادان رئيس الجمهورية، فؤاد معصوم ، الهجوم الارهابي الذي استهدف مصنعا في مدينة ليون الفرنسية يوم امس، والذي أدى إلى مقتل شخص وإصابة آخرين.

واعرب معصوم ببرقية مواساة بعثها الى الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند تلقت (الرأي ) الدولية نسخة منه ” عن مشاعرنا العميقة بالمواساة لذوي ضحايا الهجوم الإرهابي الذي استهدف مصنعا في مدينة ليون الفرنسية اليوم”.

واضاف ” إذ نتقاسم وإياكم مشاعر الأسى لوقوع ضحايا ابرياء جراء هذا العمل الإرهابي المشين فاننا ندين بقوة هذه الجريمة الإرهابية النكراء والمخالفة لكافة الشرائع الدينية والأعراف الإنسانية”.

وختم ” نحيي عزمكم على مواجهة خطر التنظيمات الإرهابية التي اصبحت تهدد العالم، ونؤكد تضامن الشعب العراقي مع الشعب الفرنسي الصديق في هذه المواجهة”.

وكان الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند قد قطع يوم امس زيارته الى بروكسل للمشاركة في القمة الأوروبية عائدا الى باريس بعد الهجوم الارهابي على مصنع بجنوب شرق فرنسا الذي خلف قتيلا وعدة مصابين.

يذكر ان ارهابيا اقتحم مصنعا للغاز في منطقة إيزير جنوب شرق فرنسا وهو يرفع علما جهاديا وفجر عددا من قوارير الغاز ما اسفر عن مقتل شخص على الاقل واصابة آخرين بجروح.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق