التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 25, 2024

ركلات الحظ تبتسم للأرجنتين على حساب كولومبيا 

رياضة – الرأي –

تأهل منتخب الأرجنتين إلى نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2015 المقامة في تشيلي وذلك عقب فوزه على حساب منتخب كولومبيا بركلات الحظ الترجيحية بنتيجة 5-4، وذلك بعد التعادل السلبي بدون أهداف في اللقاء الذي أقيم فجر يوم السبت على ملعب “ساوساليتو” ضمن ربع النهائي البطولة.

 وعلى عكس المتوقع بدء الشوط الأول بضغط قوي من الجانب الكولومبي ولكن لم يستمر طويلا حيث رد باستوري عليهم بكرة خطيرة بعد تلقيه عرضية من روخو ليسددها في المرمى ولكن حارس كولومبيا تصدى لها بنجاح.

 وشهدت الدقيقة 25 أخطر فرص الشوط الأول على المرمى الكولومبي عندما صوب سيرجيو أجويرو لكن الحارس نجح في التعامل مع الكرة، لترتد إلى ميسي داخل منطقة الجزاء ليضعها برأسه في المرمى الخالي ولكن أوسبينا يتألق ويخرجها لركنية.

 وكاد أن يسجل كريستيان زاباتا هدف بالخطأ في مرماه مع حلول الدقيقة 39 بعد عرضية من قبل دي ماريا حولها المدافع الكولومبي إلى مرماه ولكن تألق أوسبينا وأمسك بالكرة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

 الشوط الثاني لم يشهد أي جديد، حيث حاول منتخب التانجو تسجيل هدف التقدم، ولكن دفاع وحارس مرمى المنتخب الكولومبي كان في الموعد، لتنتهي المباراة، وليحتكم الفريقين إلى ركلات.

 وسجل للأرجنتين في ركلات الجزاء كلا من ميسي وجاري وبانيجا ولافيتزي وتيفيز بينما أهدر كلا من بيليجا وروخو، بينما أحرز للمنتخب الكولومبي كلا من خيمس رودريجيز وفالكاو وكوادرادو وكاردونا وأضاع كلا من موريل وزونيجا.

 وينتظر منتخب الأرجنتين الفائز من لقاء البرازيل وباراجواي المقرر اقامته فجر الاحد.

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق