التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

رئيس الوزراء : لولا قتال العراقيين لكانت ابواب المنطقة والخليج مفتوحة لعناصر داعش 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

اكد رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، انه لولا قتال العراقيين لكانت ابواب المنطقة والخليج مفتوحة لعصابات داعش ، فيما اشار الى ان على دول الخليج تقديم الشكر للعراق ومقاتليه بدلا من الاساءة اليه .

وقال خلال تفقده امس المقاتلين امن جيش ومتطوعين في منطقة الزيدان في الفرقة السادسة لواء 60 الفوج الثالث حسب بيان لمكتبه ورد لـ (الرأي ) الدولية ،اننا نقاتل من اجل ارضنا وعزتنا وكرامتنا ومقدساتنا ويحق للعراقيين وللامهات والاطفال ان يفتخروا بكم فرغم شدة الحرب الا ان هناك اعدادا كبيرة من المتطوعين يرغبون بالقتال معكم وهي طلبات اكثر من قدرتنا”.

واشاد بالمقاتلين بقوله ان الامة التي فيها مثلكم لا تذل ولا تنهار ولولا قتالكم لكانت ابواب دول المنطقة والخليج فتحت لعصابات داعش وحري بتلك الدول ان تشكر العراق ومقاتليه بدل من ان تسيء اليه.

وتابع :”اننا منتصرون ونتقدم على عناصر داعش في جميع القطعات واقنعنا العالم بالوقوف معنا ودعونا دول العالم لليقظة لان خطره سيمتد لهم .

وثمن العبادي فتوى السيد علي السيستاني التي حمت العراقيين بكل طوائفهم مشيرا ان النصر سيكون قريب باذن الله

واشار البيان الى ان العبادي تناول وجبة الافطار مع الابطال المقاتلين واستمع الى طروحاتهم ومتطلباتهم لادامة زخم اﻷنتصارات وهزيمة العدو”.

 

وبارك العبادي خلال تفقده المقاتلين حلول الشهر الكريم وهم يقاتلون اعداء الانسانية والبرابرة الذين شوهوا الاسلام الذي هو دين الرحمة والمغفرة وكفروا الجميع .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق