التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 5, 2024

الزوراء ينهي عقد مدربه الكروي 

رياضة ـ الرأي ـ

قررت إدارة نادي الزوراء انهاء عقد مدرب فريقها الحالي عماد محمد وعدم التجديد معه للموسم المقبل، موضحة أن الأخير سوف يقود النوارس في المباراتين المتبقيتين من عمر مسابقة الدوري الكروي الممتاز .

وأعلنت الهيئة الادارية للزوراء عدم التجديد مع مدربها الحالي نظرا لسوء نتائج الفريق وأن المباراتين المتبقيتين أمام ناديي بغداد ونفط الوسط ستكونان الاخيرتين لمحمد بموجب العقد الذي أبرم بينه وبين النادي والمتضمن قيادته الأبيض حتى نهاية الموسم الحالي”.

وأضَاف البيان أنه “ تم تشكيل لجنة فنية لاختيار المدرب الجديد برئاسة رئيس النادي فلاح حسن وعضوية كل من مدير الفريق عبد الكريم عبد الرزاق وكريم صدام وعبد الأمير ناجي وأن قرار التعاقد مع المدرب الجديد سيتم في أقرب وقت ممكن “.

وذكر البيان أن “ إدارة الأبيض بحاجة إلى الوقت الكافي لوضع المنهاج الجديد للفريق فضلاً عن التعاقدات المستقبلية التي ستتم مع لاعبين على أعلى المستويات نظراً لما يمتلكه النادي من تاريخ كبير في خارطة الكرة العراقية” .

وقدمت إدارة الزوراء اعتذارها لعشاق النادي ولمحبي القلعة البيضاء عن النتائج المتواضعة خلال الموسم وتتعهد بتقديم الافضل في الموسم المقبل على الرغم من المرحلة الحرجة التي يمر بها النادي”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق