التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

منح 90 إجازة لتأسيس مشاريع صناعية جديدة في واسط 

واسط – محلي – الرأي –

منحت المديرية العامة للتنمية الصناعية التابعة إلى وزارة الصناعة والمعادن، 90 إجازة تحت التأسيس لمشاريع صناعية جديدة في محافظة واسط.

ونقل بيان للوزارة، القول عن مدير عام المديرية هادي علي حسن، إن “المديرية أصدرت أيضا 85 كتاب توصية بتخصيص قطع أراضي صناعية في المحافظة المذكورة”، موضحا أن “المديرية باشرت بتنفيذ المرحلة الثالثة من المبادرة التي أطلقها وزير الصناعة بدعم المحافظات الأقل نموا في محافظة واسط لتشجيع القطاع الصناعي الخاص، وحثه على الإسهام في الناتج الوطني للبلد وللمساهمة في إنشاء مشاريع صناعية جديدة عن طريق تسهيل وتسريع الإجراءات الخاصة بإستحصال إجازات جديدة للمشاريع المراد إقامتها من قبل أبناء المحافظة المذكورة”.

وأضاف ان “وفدا تحضيريا من المديرية العامة للتنمية الصناعية زار محافظة واسط والتقى رئيس وأعضاء مجلس المحافظة، ومدراء الدوائر الخدمية والبلدية فيها، للتباحث حول وضع آلية لمنح إجازات تحت التأسيس وتخصيص قطع أراضي للمشاريع الصناعية المزمع إقامتها في المحافظة”.

 

وتابع كما بحث الوفد “إمكانية تقديم التسهيلات اللازمة للصناعيين، والاتفاق على تذليل كافة المعوقات والصعوبات التي قد تعيق إنشاء مشاريعهم. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق