التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 6, 2024

غدا.. طائرة الناشئين تتوجه الى البحرين استعدادا للبطولة العربية 

رياضة ـ الرأي ـ

يغادر وفد منتخب الناشئين بالكرة الطائرة غدا الخميس، الى العاصمة البحرينية المنامة للدخول في معسكر تدريبي لمدة عشرين يوما استعدادا للبطولة العربية التي ستقام منافساتها في الدار البيضاء بالمغرب للمدة من الرابع من شهر اب المقبل ولغاية الخامس عشر منه.
وقال رئيس الوفد خالد بشير اليوم ان” الاتحاد امن من 6- 8 مباريات تجريبية خلال مدة اقامة المنتخب في البحرين وسبب اختيارنا المنامة لاهتمامها باللعبة في شهر رمضان الكريم واقامة عدد من البطولات ومن بينها بطولة لفئتي الناشئين والشباب من المؤمل ان يزج المنتخب الوطني فيهما”.
واضاف ان” المعسكر الداخلي في بغداد الذي اقيم مؤخرا لم يكن بمستوى تطلعاتنا برغم ايجابيته وذلك لغياب اغلب اللاعبين بسبب الامتحانات فضلا عن عدم جاهزية اغلب القاعات الا ان الملاك التدريبي حرص على ادخال اللاعبين بوحدات تدريبية تضمنت بعض المباريات التجرييبة والسباحة وتمارين القوة لرفع جاهزيتهم البدنية والذهنية”.
واشار بشير الى ان” الاتحاد حرص على وضع ستراتيجية بعيدة الامد للمنتخب الحالي وعده النواة الحقيقية وسيعمل جاهدا على انجاح مشاركاته في البطولات العربية والاسيوية وتذليل جميع الصعاب للوصول الى مبتغاه وتهيئة جيل ذهبي للكرة الطائرة”.
واختتم حديثه قائلا” نطمح ان نستغل جميع ايام المعسكر ونحن عازمون على ادخال اللاعبين في اجواء المنافسة الحقيقية مع منتخبات وفرق عربية متقدمة في هذه اللعبة للدخول باريحية تامة الى منافسات البطولة العربية”.انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق