التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

احباط محاولة تخريبية لاطفاء الانارة في ملعب الشعب خلال مباراة الشرطة والزوراء 

رياضة ـ الرأي ـ

كشف مدير ملعب الشعب الدولي خلدون العبادي ،اليوم الاثنين، عن وجود بعض المندسين حاولوا امس الدخول الى غرفة الكهرباء في ملعب الشعب لقطع الانارة عن احدى الابراج خلال مباراة الشرطة والزوراء في الدوري الممتاز العراقي والتي انتهت بفوز الشرطة 4 – 1.

وقال العبادي اليوم ” كما هي عادتهم الايادي الاثيمة التي لا تريد الخير للرياضة العراقية حاولت افساد فرحة العراقيين لكن ابناء الرافدين كانوا لهم هذا بالمرصاد”.

واضاف ان” مجموعة ضالة حاولت العبث ببرج الكهرباء على يمين الجهة المكشوفة قرابة الدقيقة ٦٥ من المباراة المجموعة تتكون من قرابة الـ٨ اشخاص استغلوا خروج جماهير الزوراء المبكرة لتنفيذ مخططاتهم لكن والحمد لله بائت محاولتهم بالفشل بفضل الاخوة في استخبارات الملعب وقد لاذوا بالفرار منسلين بين الجماهير”.

ودعا الجميع وخصوصا الجماهير الى” الانتباه لهذه العناصر في كل ملاعبنا العراقية والابلاغ عنهم عند الجهات المختصة، والتصدي لكل من يحاول الاساءة للعراق وعدم رفع الحظر عن الملاعب العراقية”.

وتمكن فريق نادي الشرطة لكرة القدم مساء امس الاحد، وعلى ارض ملعب الشعب الدولي في بغداد، من التغلب على نظيره الزوراء برباعية مقابل هدف واحد.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق