التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

الشرطة يتغلب على الزوراء برباعية مقابل هدف واحد 

رياضة – الرأي –

تمكن فريق نادي الشرطة لكرة القدم مساء امس الاحد، وعلى ارض ملعب الشعب الدولي في بغداد، من التغلب على نظيره نادي الزوراء برباعية نظيفة مقابل هدف واحد.

وفي بداية الشوط الاول استحوذ فريق الشرطة على اللعب، حيث تمكن من تسجيل الهدف الاول عن طريق المدافع ضرغام اسماعيل قي الدقيقة الثانية والعشرين من ركلة ركنية مباشرة، فيما استطاع المهاجم مروان حسين من دخول التاريخ بتسجيلة الهاترك الثاني في مرمى فريقه السابق الزوراء.

 

وكان مروان قد سجل الهاترك الاول في المباراة الاولى التي اقيمت قبل اسابيع على ملعب الشعب الدولي ضمن الجولة الاولى من المرحلة الاولى للدوري الممتاز، كما تمكن مروان تسجيل الهدف الاول له، والثاني للشرطة في الدقيقة 36 من الشوط الاول والذي انتهى بهذه النتيجة.

 

ومع بداية الشوط الثاني تمكن مروان حسين من تسجيل الهدف الثاني، وبعد مرور اربع دقائق تمكن مروان من تسجيل الهاترك له والرابع لفريقه، وسجل الزوراء هدف وحيد عن طريق ركلة جزاء، ولم تشهد المباراة اي تغير.

 

وقبل نهاية المباراة رفع الحكم الكارت الاحمر على حارس مرمى الزوراء، وذلك لاعاقته المهاجم امجد كلف، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة {4-1}، ويواصل الشرطة مطاردته للمتصدر نفط الوسط وتنتهي مسيرة الزوراء في الدوري الممتاز. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق