التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

قمة جماهيرية جديدة بين القيثارة الخضراء والنوارس على أديم الشعب الدولي اليوم الاحد 

رياضة ـ الرأي ـ

يلتقي اليوم وفي تمام الساعة العاشرة مساءاً فريقا القيثارة الخضراء وصيف المجموعة الأولى والنوارس متذيل الترتيب في قمة جماهيرية جديدة مرتقبة سيكون أديم ملعب الشعب الدولي مسرحاُ لها .

وتأتي هذه المباراة ضمن أفتتاح مباريات أياب المجموعة الأولى للدوري الممتاز الكروي ، ويتوقع أن تحظى المباراة بمتابعة جماهيرية كبيرة وأن تكون حافلة بالإثارة والندية من خلال بحث وسعي كل من الفريقين على تحقيق نتيجة ايجابية وبالتالي الظفر بثلاث نقاط ثمينة في المجموعة الأولى .

ويسعى فريق الشرطة في مباراة اليوم الى محو خسارته السابقة من فريق نفط الوسط بهدف وحيد في المباراة التي تخللتها حالات كثيرة من الفوضى داخل وخارج أرضية الملعب أثرت سلباً على سيرها ونتيجتها ، ويهدف القيثارة الخضراء الى مصالحة جماهيره وتأكيد جدارته وتفوقه على الزوراء هذا الموسم بعد الرباعية في مرحلة الذهاب .

ويأمل الجهاز الفني لفريق الشرطة في أن تشكل عودة اللاعبين وليد سالم وعلاء عبد الزهرة وحمدي المصري الى التشكيلة الخضراء قوة كبيرة للفريق بعدما منعتهم الأصابة والحرمان من التواجد في المباراة السابقة .

على الجانب الاخر،يدخل فريق الزوراء صاحب المركز الأخير في المجموعة الاولى برصيد نقطة واحدة المباراة بطموح الفوز والثأر من خسارة مباراة الذهاب القاسية وتحقيق نتيجة ايجابية تمكنه من العودة مرة أخرى الى المنافسة وذلك ما سيجعل لاعبي النوارس يبذلون قصارى جهدهم ويلعبون بأقصى طاقاتهم في سبيل انتزاع النقاط الثلاثة .

مهمة الزوراء ستكون صعبة كون احلامهم في العودة مرة أخرى للمنافسة في المجموعة الأولى للدوري الممتاز الكروي ستصطدم بفريق منظم يطمح الى حصد لقبه الثالث على التوالي الا وهو فريق الشرطة.

ويتصدر فريق نفط الوسط جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد {7} نقاط بينما يحتل فريق الشرطة وصافة المجموعة برصيد {4} نقاط ويأتي فريق أمانة بغداد في المركز الثالث برصيد {3} نقاط بينما يتذيل فريق الزوراء جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق