التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, يونيو 18, 2024

الداخلية تعلن مقتل المسؤول عن اعدام رجال عشيرة الشعيطات السورية في هيت 

بغداد – امن – الرأي –

 أعلنت وزارة الداخلية ،اليوم ،عن مقتل المدعو (اكرم عروف السطم ابو عمار الشامي)سوري الجنسية المسؤول عن اعدام الكثير من رجال عشيرة الشعيطات السورية في هيت بالانبار.

وقال المتحدث باسم الوزارة العميد سعد معن في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه نسخة منه اليوم إن” خلية الصقور الاستخبارية في وزارة الداخلية وضمن العمليات اﻻستباقية التي تخطط لها قد رصدت وبعد متابعة دقيقة مقرا لما يسمى بمضافة العرب في منطقة المحمدي في قضاء هيت كان يخطط لاستهداف القوات المسلحة والحشد الشعبي والمواطنين في العاصمة بغداد”.

واكد انه” بعد تجمع الارهابيين وعند اكتمال اعدادهم في ذلك المقر توجهت طائرات القوة الجوية وقصفته حيث اندلعت النيران وارتفع الدخان نتيجة انفجار ثلاث احزمة ومشجب العتاد المتمثل بقنابل يدوية وذخائر بنادق العائد لهم”، مضيفاً ان” نتائج تلك العملية البطولية ادت الى مقتل 19 ارهابياً واصابة اربعة بجروح البعض منهم حالته ميؤس منها”، مبينا ان” من اهم القتلى الارهابي (اكرم عروف السطم ابو عمار الشامي) سوري الجنسية المسؤول عن اعدام الكثير من رجال عشيرة الشعيطات السورية والمقرب من ابو سياف الذي قتل قبل فترة قصيرة بانزال جوي لقوات التحالف داخل سوريا”.

 

واشار الى ان” فرحة واملاً كبيراً غمرت اﻻهالي في منطقة المحمدي لاطمئنانهم من ان القوات العراقية قادرة على ان تصل إليهم وتخلصهم من هؤلاء الاوباش”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق