التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, يونيو 17, 2024

عضو مجلسها : القوات الامنية تحكم السيطرة على الوضع الامني في صلاح الدين 

صلاح الدين – امن – الرأي –

اكد عضو مجلس محافظة صلاح الدين خالد جسام ، ان القوات الامنية مازالت مسيطرة على الموقف الامني في المحافظة بمساندة فصائل المقاومة والمتطوعين والاسناد الجوي العراقي الذي يستهدف امدادات عناصر داعش . 

قال دسام ان قضاء بيجي تحت سيطرة القوات الامنية . مبيناً ان القوات الامنية تتقدم نحو ناحية الصينية لأحكام السيطرة وقطع الامدادات على عناصر داعش لتكون اخر منطقة من قضاء بيجي يتم تحريرها هي ناحية الصينية . 

واوضح جسام ان القوات الامنية وفصائل المقاومة سوف تتجه بعد تحرير قضاء بيجي الى تحرير ناحية الشرقاط وتطهيرها من دنس داعش لغرض اعلان تحرير محافظة صلاح الدين بالكامل . 

واضاف عضو المجلس ان العوائل من اهالي قضاء تكريت مركز محافظة صلاح الدين بدءت بالعودة الى منزالهم ووفق خطة والية وضعت من قبل عدة جهات استخباراتية لملاحقة المطلوبين للقضاء او المتعاونيين مع داعش ومن خلال تقاطع المعلومات . 

يشار الى ان فصائل المقاومة والمتطوعين والقوات الامنية تمكنت من تحرير عدد من مناطق محافظة صلاح الدين منها مدينة تكريت والعلم والبو عجيل وقضاء بيجي من عناصر داعش الوهابية وبدأت العوائل النازحة بالعودة الى هذه المناطق بعد قيام الجهد الهندسي بتطهيرها من العبوات الناسفة. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق