التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, يونيو 18, 2024

مدارس الوقف الشيعي الابتدائية في النجف الاشرف تحقق نسب نجاح عالية 

النجف الاشرف ـ محلي ـ الرأي ـ

حققت مدارس الوقف الشيعي في النجف الاشرف نسب نجاح عالية على مستوى الصفوف المنتهية للمرحلة الابتدائية .
وقال مدير الوقف الشيعي في النجف الاشرف كمال الفضلي في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم الاثنين ان” مدرسة فدك حصلت على نسبة نجاح 90% محققة بذلك اعلى نسبة نجاح في مدارس الوقف الشيعي في المحافظة والمرتبة الاولى على مستوى مدارس التربية في الكوفة والمرتبة الرابعة بالنسبة لمدارس التربية في عموم المحافظة “.

واضاف ان ” مدرسة سيدة النساء حققت على نسبة نجاح81%، وحققت الطالبة {آلاء محمد رضا} من مدرسة سيدة النساء الابتدائية للبنات معدل 98.75%متصدرة بذلك المرتبة الاولى على طلبة الصفوف المنتهية للمرحلة الابتدائية لمدارس الوقف الشيعي في المحافظة ومن الطلبة العشرة الاوائل على المحافظة”.

ولفت الى ان ” الطالبة فاطمة معين اسماعيل من مدرسة فدك الابتدائية للبنات حققت معدل 98.13%، فيما حققت مدرسة وليد الكعبة (ع) الابتدائية للبنين المرتبة الاولى على المدارس الاهلية في نسب النجاح اذ بلغت نسبة النجاح للصفوف المنتهية في المرحلة الابتدائية 77%”.

وأكد الفضلي بحسب البيان ان “هذه النسبة جاءت نتيجة للمتابعة المستمرة من قبل المديرية لتذليل كافة الصعوبات وتوفير اجواء امتحانية ملائمة للطلبة الممتحنين ومتابعة وجهد الكادر التربوي والتدريسي في المدارس الذي انجح العملية التربوية في العام الدراسي الحالي”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق