التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أبريل 28, 2024

امين عام العتبة العلوية يطلع المراجع العظام على مشاريع العتبة الخاصة بالاعمار والبناء ورعاية النازحين 

النجف الاشرف – محلي – الرأي

زار الامين العام للعتبة العلوية المقدسة السيد نزار هاشم حبل المتين برفقة عدد من رؤساء الاقسام في العتبة المراجع العظام في النجف الاشرف من اجل الاستماع الى توجيهاتهم واطلاعهم على ابرز منجزات العتبة المقدسة في مختلف المجالات.

ونقل بيان للعتبة المقدسة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم عن رئيس قسم الشؤون الدينية الشيخ مقداد الكعبي القول ان ” الامين العام للعتبة المقدسة التقى كلا من المرجع الديني الكبير سماحة آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم وسماحة آية الله العظمى المرجع الشيخ محمد اسحاق الفياض وسماحة آية الله العظمى الشيخ بشير النجفي ,واضاف ان ” الامين العام استمع الى توجيهات وملاحظات المراجع العظام في ما يخص عددا من القضايا ذات العلاقة بالعتبة المقدسة”.

وبين الشيخ الكعبي ان ” الامين العام بدوره اطلع المراجع العظام على مختلف المشاريع التي تنفذها العتبة المقدسة والخاصة بالاعمار والبناء وغيرها من المشاريع الانسانية كرعاية وتوفير الاحتياجات المختلفة للنازحين الذين تكفلت العتبة المقدسة بعدد كبير منهم عقب تهجير الجماعات الارهابية لهم من مناطقهم “.

واشار الشيخ الكعبي ان ” الامين العام تناول الجهود الكبيرة والدور البطولي لكوادر فرقة الامام علي القتالية في محاربة الجماعات الارهابية والانجازات والانتصارات التي حققتها الفرقة في مختلف قواطع العمليات”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق