التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

الداخلية : مقتل وجرح اكثر من 27 ارهابيا في القائم بينهم نائب ابي سياف 

بغداد – امن – الرأي –

أعلنت وزارة الداخلية ،الخميس، قتل عدد من كبار قادة داعش باستهداف اجتماع لهم بقضاء القائم غرب محافظة الانبار.

وقال الناطق باسم الوزارة العميد سعد معن في بيان له تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، انه “ومن خلال عملية استخبارية نوعية جديدة استطاعت خلية الصقور اﻻستخبارية في وزارة الداخلية متابعة اجتماعا قياديا لداعش في القائم وبالتنسيق مع طيران القوة الجوية وبضربة مباشرة اوقعت فيهم خسائر فادحة، حيث قتل 16 ارهابيا فيما جرح اكثر من 11 اخرين”.

 

وأشار الى ان “من أهم القتلى، هم أبو عيناء التونسي امير قاطع ناحية العبيدي لعناصرداعش، وابو اسماعيل الشامي ما يسمى مسؤول ملف النفط وكان نائبا للمقتول ابو سياف، وأبو طلحة الخراساني، وعبدالرؤوف باكستاني الجنسية قيادي في تتظيم خراسان”.

 

وتابع معن بذكر اسماء قتلى قادة داعش في الغارة بينهم “أجود العراقي ابوعمر مسؤول القاطع الجنوبي لمايسمى بوﻻية الفرات، وأبو محزم الجزراوي تونسي الجنسية مسؤول اعلامي في تنظيم خراسان، وأبو عمر اﻻنصاري المسؤول العسكري لقاطع الجزيرة في الموصل سعودي الجنسية”.

 

 

وأضاف كما قتل “أبو يوسف المصلاوي مسؤول الشرقاط، وعبد حمدان السلماني وأبو حذيفة الانصاري مسؤول الجباية في البوكمال والقائم، وأبو اسلام الكربولي مدير مايسمى بـ (الشرطة اﻻسلامية) في البوكمال استلم منصبه من يومين”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق