التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

وكيل الداخلية يبحث مع السفير الهنغاري معالجة جرحى القوات الامنية وتجربة المستشفيات الميدانية الهنغارية 

بغداد – امن – الرأي –

بحث الوكيل الإداري والمالي للداخلية عقيل محمود الخزعلي اليوم الاربعاء ، مع السفير الهنغاري في العراق تيبور ستماري ، ضرورة الاستفادة من التجربة الهنغارية في مجال المتسشفيات الميدانية المصاحبة للقوات الأمنية، ومعالجة الجرحى في جمهورية هنغاريا.

 

وذكر بيان للداخلية تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم انه ” ضمن سياسة الانفتاح التي تنتهجها وزارة الداخلية لخلق أجواء تعاون دولية، التقى الوكيل الإداري والمالي للوزارة عقيل محمود الخزعلي في مكتبه بمقر الوزارة، السفير الهنغاري في العراق تيبور ستماري ، وبحث الجانبان خلال اللقاء، التحديات التي تواجه العراق والعالم المتمثلة بالهجمة الإرهابية، والانتصارات التي حققتها قواتنا الأمنية وأبطال الحشد الشعبي في حربها ضد عصابات داعش الإرهابية “.

وقال انه “تم التأكيد خلال اللقاء على ضرورة الاستفادة من التجربة الهنغارية في مجال المتسشفيات الميدانية المصاحبة للقوات الأمنية، ومعالجة الجرحى في جمهورية هنغاريا، وتفعيل آفاق التعاون الاستخباري والتدريبي والتقني”.

واشار البيان الى انه ” في ختام اللقاء، عبر السفير عن جزيل شكره وامتنانه لما تقدمه وزارة الداخلية من جهود وتضحيات، كما وعد بإدامة التنسيق عبر الزيارات المتبادلة بين المختصين في البلدين بالقضايا ذات الاهتمام الأمني المشترك”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق