التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 4, 2024

منتخبنا الوطني يجري ثالث وحداته التدريبية في دهوك ولاعبو الشرطة يلتحقون اليوم 

رياضة ـ الرأي ـ

يجري منتخبنا الوطني بكرة القدم اليوم الاحد، ثالث وحداته التدريبية في ملعب نادي دهوك استعدادا لمباراته الودية مع فريق زاخو في حفل افتتاح ملعب زاخو الجديد، فيما سيلتحق بالتدريبات لاعبو الشرطة الثمانية اضافة الى حارس المرمى شوان جلال.
وكان منتخبنا الوطني قد اجرى صباح امس اولى وحداته التدريبية في ملعب نادي دهوك بحضور 17 لاعبا من بينهم الكابتن يونس محمود، كما اجرى عصرا وحدة تدريبية ثانية من اجل اكتمال لياقة اللاعبين واستثمار مدة المعسكر وتجمع اللاعبين.

وقال المدير الفني للفريق اكرم سلمان في تصريح صحفي اليوم، ان” معسكر الفريق الحالي في دهوك سيستمر حتى الرابع من الشهر المقبل حيث موعد العودة الى اربيل فيما وضعنا منهاجا مكثفا يتضمن وحدتين تدريبيتين يوميا صباحية في الساعة السابعة والنصف صباحا ومسائية في الساعة السادسة مساء حتى موعد المباراة الودية يوم الاربعاء المقبل في افتتاح الملعب الجديد”، مشيرا الى ان” لاعبي فريق نادي الشرطة الثمانية سيلتحقون اليوم بعد انتهاء مهمتهم في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي”.

وكان وفد المنتخب الوطني الذي يضم 45 شخصا برئاسة نائب رئيس الاتحاد شرار حيدر قد وصل الى دهوك في وقت متاخر من يوم الجمعة الماضي.

من جهة اخرى أكد الاتحاد المركزي لكرة القدم، إن” صوت العراق في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي قد ذهب لبلاتر وليس للامير علي كما اشيع قبل الانتخابات”.

وقال عضو الاتحاد كامل زغير إن” بعض وسائل الاعلام قد روّجت قبل موعد الانتخابات بساعات بأن ممثل العراق في الانتخابات رئيس الاتحاد عبدالخالق مسعود قد اكد من ان صوت العراق سيذهب للامير علي وهذا امر لم يحدث”، مؤكدا ان” صوت العراق قد ذهب في الصندوق الى بلاتر”.

واضاف ان”هناك اجماعا اسيويا على منح اصوات الاتحادات الوطنية في القارة لبلاتر وهو اتفاق مسبق ولا يمكن الخروج عن الاجماع. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق