التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 4, 2024

العراق يحصل على خمسة مناصب في لجان اسيوي رفع الاثقال 

رياضة ـ الرأي ـ

اعلن عضو الاتحاد العراقي المركزي لرفع الاثقال محمد وحيد ، السبت ، ان العراق حصل على خمسة مناصب في لجان الاتحاد الاسيوي للعبة، موضحا ان المنتخب الوطني ينتظر الحصول على تأشيرة الدخول الى بولندا للمشاركة في بطولة العالم مطلع الشهر المقبل.

وقال محمد وحيد، في بيان  ان “الاتحاد الاسيوي لرفع الاثقال بعث بتأكيد اختيار المتحدث عضوا في لجنة التطوير الاسيوية في الوقت الذي تم اختيار كل من يوسف علاوي ضمن لجنة التسويق وكاظم حميد بلجنة الأخلاق وعباس إدريس في احدى اللجان فضلا عن اختيار المنسق الاعلامي لاتحاد رفع الاثقال سيف المالكي مقررا للجنة الاعلام في الاتحاد الاسيوي الى جانب عضويته في اللجنة ذاتها”.

واوضح ان “المنتخب الوطني لازال ينتظر الحصول على تأشيرة الدخول الى بولندا للمشاركة في بطولة العالم التي تقام هناك للفترة من السادس من الشهر المقبل ولغاية الخامس عشر منه ونتوقع حصول الرباع كرار محمد جواد على إحدى الميداليات العالمية لوزن 77 كغم”.

وتابع “كما أن العراق لأول مرة ستكون مشاركته لفئة النساء ولن تكون لغرض المشاركة وإنما للحصول على مراكز متقدمة خصوصا الرباعة هدى سالم التي حققت نتائج جيدة على المستوى الآسيوي في المحفل القاري الأخير في قطر مطلع العام الحالي”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق