التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 3, 2024

الشمري: تهديد داعش بدخول بغداد “مجرد دعابة” 

بغداد – امن – الرأي –

أكد النائب كاظم الشمري، الاثنين، أن بغداد بعيدة عن خطر “داعش”، معتبرا أن تهديداته بدخولها قبيل شهر رمضان المبارك بأنها مجرد “دعابة هم أنفسهم لايصدقون بها”، فيما أوضح أن قيادة عمليات بغداد أصبحت هي صاحبة المبادرة في ضرب الإرهاب.

 

وقال الشمري في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ، إن “قيادة عمليات بغداد أصبحت أقوى من المجاميع الإرهابية المتشرذمة التي لن تصمد في هجومها إن فكرت به لساعات قليلة”، مؤكدا أن “بغداد كانت ومازالت محمية ومؤمنة بشكل كامل ولم تتأثر بالانهيارات الأمنية التي حصلت في أواسط العام الماضي بعد اجتياح الدواعش لعدة محافظات”.

 

وأضاف الشمري، أن “أهالي بغداد عليهم الاطمئنان وعدم الاهتمام بتلك الإشاعات الرخيصة التي يحاول طبول الدواعش بثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو قنوات الإعلام التابعة لهم وهي مجرد خرافات وأوهام”، موضحا أن “تهديدات داعش بدخول بغداد قبيل شهر رمضان المبارك بمجرد دعابة هم أنفسهم لا يصدقونها”. 

 

وتابع الشمري، أن “قيادة عمليات بغداد بقائدها وضباطها ومنتسبيها يعملون بكل إخلاص وتفاني ليلا نهارا حتى أصبحت هي صاحبة المبادرة في ضرب أوكار الإرهاب وخرجت من موقع الدفاع للهجوم”.

 

واكد الشمري على “ضرورة استمرار التلاحم بين أبناء العاصمة والأجهزة الأمنية وان يكونوا عيونا لكشف أي تحركات غريبة أو مثيرة للشبهة هنا أو هناك والإبلاغ الفوري بأي معلومات مهما كانت بسيطة بمنظورهم كي يتم التعامل معها من قبل الأجهزة المختصة لتفويت الفرصة على أعداء العراق لتحقيق غاياتهم المريضة”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق