التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 6, 2024

دولة القانون : من شارك بمؤتمر “دافوس” لا يمتلك الشعور بالمسؤولية 

بغداد – اقتصاد – الرأي –

استنكر ائتلاف دولة القانون ،اليوم الاثنين ،موقف المسؤولين العراقيين ومشاركتهم في مؤتمر البحر الميت الاقتصادي الذي انعقد مؤخرا في الاردن ، واصفا هذا الامر بغير المقبول.

 

اكد النائب عن الائتلاف محمد الصيهود ان مشاركة المسؤولين العراقيين بهذا المؤتمر كشف عن حجم اللامبالاة وعدم الشعور بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم خصوصا ان البلد منشغل بمحاربته للارهاب وصد الهجمة الشرسة التي يتعرض اليها من قبل عناصر داعش الوهابية فضلا عن اهدارهم للمال العام ، مشيرا الى ان ستة مسؤولين كبار وكل واحد منهم ترأس وفدا مكون من عدة شخصيات وان الوفد الواحد خصص له طائرة وامكانيات مفتوحة في وقت ان العراق احوج مايكون الى هذه الاموال في مقاتله للارهاب.

 

واضاف ان مشاركة ستة وفود محتلفة تعني ان العراق لا يمتلك سياسة موحدة وان كل مسؤول يتصرف بمعزل عن الاخر قد اوصلوا رسالة مفادها ان العراق يحكمه قادة الاحزاب والطوائف وليس حكومة موحدة منتخبة من قبل الشعب .

 

وتابع الصيهود ان وجود رئيس وزراء الكيان المحتل في المؤتمر وعدم انسحاب الوفود العراقية يدل على استهانة المسؤولين العراقين بالدم العراقي ، في اشارة الى ان العراقي يقتل بالسلاح الصهيوني والامريكي.

 

يشار إلى أن نائب رئيس الوزراء بهاء الاعرجي هو الوحيد بين المسؤولين العراقيين انسحب من قاعة مؤتمر البحر الميت بعد حضور رئيس الكيان الصهيوني شيمون بيريز .

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق