التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يونيو 2, 2024

تدمير عدد من اوكار الارهابيين وقتل من فيها والقبض على عدد من المطلوبين في بغداد 

بغداد – امن – الرأي –

اعلنت قيادة عمليات بغداد ، السبت ، عن تدمير عدد من اوكار الارهابيين وقتل من فيها وتدمير شفل مفخخ والقبض على عدد من المطلوبين في مناطق متفرقة من بغداد.

وذكر بيان لقيادة العمليات تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه  ان ” سلاح الجو العراقي تمكن من تدمير 9 اوكار للارهابيين وقتل من فيها في الكرمة غربي بغداد ، كما تمكن تشكيل من طيران الجيش من تدمير3 عجلات تحمل رشاشة احادية، وقتل  13 ارهابيا من ضمنهم ما يسمى بالقائد العسكري لعصابات داعش في النباعي والكسارات شمال غربي بغداد ، فيما تمكنت قوة من فوج استطلاع قيادة عمليات بغداد من تدمير عجلة وقتل من فيها من ارهابيين في منطقة البو سودة غربي بغداد ،”.

واضاف البيان ان ” قوة من اللواء36  تمكنت من تفجير شفل مفخخ في منطقة النعيمية غربي بغداد ، كما تمكنت قوة من اللواء 55  من جرح احد الارهابيين لافتا الى ” ان القوات الامنية تمكنت من معالجة وتدمير 7  عبوات ناسفة احداهما موضوعة اسفل عجلة في مناطق (البو فراس، والزيتونن، والمدائن، والمشاهدة، والقصر المتوسط) بالاضافة الى ضبط مخبأين اثنين للاسلحة والمتفجرات في منطقتي ( صخريجة ، والبو عوسج ) جنوبي بغداد “.

 

واوضح البيان ان “قوات القيادة تمكنت من إلقاء القبض على مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة، خلال الـ (24) ساعة الماضية. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق